محلية

منها البرلمان الطفلي.. طلائع البعث تعمم على مدارس ريف دمشق بابتكار فعاليات داعمة لانتخابات “الأسد”

شاهد – متابعات
قال موقع “صوت العاصمة” إن إدارات المدارس بريف دمشق أرسلت خلال الأسبوع الجاري، ملاحظات مكتوبة لأولياء أمور الأطفال، كلّفت فيها الأهالي بمساعدة أطفالهم بإعداد الرسومات واللافتات، بعد أن تلقت تعميماً من منظمة “طلائع البعث”، وجّهت فيه إلى ضرورة العمل على إقامة المعارض وابتكار أنشطة وفعاليات جديدة داعمة لـ “الأسد” قبيل الانتخابات.

وتحت عنوان “أملنا بشار لنكمل المشوار”، بدأت مدارس ريف دمشق مطلع الأسبوع الجاري، بتكليف الأطفال بإعداد لافتات ورسومات، لإقامة معارض مدرسية لدعم الانتخابات الرئاسية المقبلة في سوريا.

ونقل الموقع عن مصدر عامل في إحدى مدارس مدينة دوما، أن وفداً من مديرية التربية ومحافظة ريف دمشق، برفقة أعضاء فرع ريف دمشق لحزب البعث، سيجري جولة إلى مدارس الغوطة الشرقية بعد أيام، مشيراً إلى أن المعرض سيُقام خلال الجولة.

كما ألمح إلى أن وزارة التربية أصدرت قراراً بإقامة “البرلمان الطفلي”، وهو نشاط مشترك بين جميع المدارس السورية، يتم خلاله اختيار عدد من الطلاب في كل مدرسة لتمثيل هذا البرلمان، مبيّناً أن النشاط جاء ضمن الحملة الداعمة، تحت الشعار ذاته.

ومن المرجح أن يخوض بشار الأسد الانتخابات الرئاسية في حزيران القادم، حيث يكثف جهوده للتجهيز لها بدعم من روسيا وإيران والصين، في ظل معارضة غربية وخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى