محلية

ضحايا مدنيون جراء اشتباكات بين قوات الأسد والحرس الثوري في الميادين

شاهد – متابعات
أدى اشتباك بين قوات الأسد وعناصر موالين لإيران، في مدبنة الميادين، شرقي دير الزور، إلى مقتل شخصين من المدنيين وجرح آخرين، مساء الأربعاء.

ونشبت الاشتباكات بين عناصر من الفرقة الرابعة وآخرين يتبعون للحرس الثوري الإيراني، بريف دير الزور الشرقي، عقب خلاف نشب بين عناصر المجموعتين على حاجز لـ الفرقة الرابعة وسط المدينة، تطور لإطلاق نار، أدى لمقتل شخصين كانوا بالقرب من مكان الاشتباك. بحسب ما أفاد به موقع “الحل نت”.

وقال الموقع إن الخلاف بدأ عقب طلب عناصر “الحرس الثوري” من عناصر الفرقة إخلاء حاجز “السماكة”، الأمر الذي رفضه الأخير مما أدى إلى اشتباكات بين الطرفين.

وسبق أن وقعت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة، السبت الفائت، بين ميليشيا “الحرس الثوري” مع عناصر من الحرس الجمهوري التابع ل قوات الأسد في بلدة الطيبة، أسفرت عن وقوع إصابات من الجانبين.

كما ألمح الموقع إلى وقوع اشتباك في مدينة البوكمال، في وقت سابق، بين عناصر من الفوج 47″ التابع لـ الحرس الثوري وعناصر من ميليشيا الدفاع الوطني، أسفرت عن وقوع جرحى من الطرفين، على خلفية استيلاء عناصر الدفاع الوطني على منزل لتحويله إلى مقر لهم الأمر الذي رفضته ميليشيا الحرس الثوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى