محلية

الحسكة قسد تعتقل ثلاثة معلمين بعامودا وتصفية عنصر من الأسايش في القامشلي

شاهد – متابعات
أقدمت ميليشيا قسد، يوم أمس السبت، على اعتقال ثلاثة معلمين من مدينة عامودا بريف الحسكة، في وقت قام به مجهولون بتصفية عنصر من الأسايش في القامشلي.

وذكرت مصادر محلية، أن دورية من الميليشيا داهمت مكان إقامة كل من المعلمين “رضوان حسو وطالب أسعد وعبد السلام حسو” في مدينة عامودا وقامت باعتقالهم واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وفي بلدة غرانيج بريف دير الزور الشرقي داهمت دورية من الميليشيا منزل الناشط الإعلامي أيمن علاو بهدف اعتقاله إلا أنها فشلت بذلك لتمكنه من الفرار قبل وصولها.

في سياق آخر، أعلنت مصادر إعلامية مقربة من الميليشيا، مقتل عنصر في جهاز الاستخبارات التابع لقسد “أسايش” المدعو سردار فؤاد شاكر إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في مدينة القامشلي.

ولقي عنصر من الميليشيا مصرعه عقب قيام مجهولون بإطلاق النار عليه في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي، كما تعرضت سيارة لقسد للاستهداف بالأعيرة النارية على طريق المزارع شمال غربي الرقة.

جدير بالذكر أن مناطق سيطرة قسد شمال شرقي سوريا تشهد فلتاناً أمنياً كبيراً وعمليات تصفية واغتيالات تنفذها التيارات المتصارعة داخل الميليشيات إضافة إلى خلايا تنظيم داعش التي تتحرك بالتنسيق مع بعض قيادات قسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى