محلية

مكونة من 20 ألف حبة.. فصيل شيعي يمرر شحنة كبتاغون نحو مدينة البوكمال

شاهد – متابعات
قامت ميليشيا لواء أبو الفضل العباس التابعة للحرس الثوري الإيراني، ليل أمس الأحد، بإدخال شحنة من حبوب الـ”كبتاغون” المخدرة إلى مدينة الميادين الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية شرقي ديرالزور.

وكشفت شبكة “عين الفرات” المعارضة عن تورط كل من روبين الرجب، و عوام الدعيمة، وهما قياديان ضمن الميليشيا، في شراء شحنة حبوب كبتاغون مكونة من 20 ألف حبة من ميليشيا “حزب الله اللبناني”.

وأوصل “حزب الله” الشحنة إلى منطقة المزارع ببادية الميادين حيث كانت سيارات ميليشيا أبو الفضل العباس بانتظارها لتفرغها وتنقلها من سيارات الحزب إلى سياراتها.

بدورها أدخلت ميليشيا أبو الفضل العباس الشحنة إلى مدينة الميادين ووزعتها على المروجين والتجار المتعاونين معها بغية بيعها للمدنيين والعسكريين على حد سواء.

وذكرت الشبكة أن مدن وبلدات محافظة ديرالزور تشهد انتشاراً واسعاً للمخدرات وخاصةً بين عناصر قوات النظام السوري والميليشيات الموالية لها والرديفة.

ويتم إدخال المخدرات بغطاء من قيادات بميليشيات الدفاع الوطني ولواء القدس المدعومين روسياً، وميليشيا أبو الفضل العباس التابعة للحرس الثوري.

ويقوم هؤلاء، بتأمين الغطاء الأمني لتجار المخدرات وخدمة نقل الشحنات بآليات الميليشيات مقابل عائد مادي مقداره 50 بالمئة من أرباح تجارة المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى