محلية

فنانون موالون يخرجون عن صمتهم ويوجهون انتقاداً لاذعاً لنظام الأسد

شاهد – رصد
وجه عدد من الفنانين الموالين لبشار الأسد انتقادات حادة لنظامه بسبب الأوضاع المعيشية والاقتصادية المتدهورة في مناطق سيطرته وانعدام الخدمات فيها.

وانتقد الفنان سيف دين سبيعي الأوضاع المعيشية المزرية في مناطق سيطرة نظام الأسد والصمت الشعبي حيال هذه الحالة والرضى بها، قائلاً في منشور على موقع فيسبوك: “طلع جلدنا سميك كتير وما بنعرف”.

وأضاف: “اليوم جيب أيا حدا شيلّو عينو بقلك الحمدلله عندي التانية بشوف فيها، اعميه عالآخر بقلك الحمدلله لسه عم اسمع، اقتلو عالخالص بيعتبرها قضاء وقدر وممكن تلاقيه تارك ورقة كاتب عليها الحمدلله ارتحنا من هالعيشة”.

من جانبها، اشتكت الممثلة سلمى المصري من الأوضاع التي آلت إليها الأمور في مناطق نظام الأسد، معتبرة أن الناس باتت تترحم على أيام الحرب مقارنة بمعيشتهم الحالية.

وأعربت خلال مقابلة إذاعية عن غضبها من تلك الأوضاع قائلة: “عنا الناس بتنطر 60 يوم لتحصل على جرة غاز، نحكي عن الكهربا والغاز ولا المازوت، مين رح يرد علينا، اذا رح نحكي وما في مين يسمع”.

في سياق متصل، اشتكت الممثلة غادة بشور من انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر وطويل، اذ يمتد لأربع ساعات ونصف قطع مقابل ساعة ونصف وصل، معتبرة أن ذلك مشكلة كبيرة تضاف إلى انعدام وسائل التدفئة والغاز المنزلي.

تجدر الإشارة إلى أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد واقعاً معيشياً مرتدياً وانعداماً تاماً للخدمات، وارتفاع كبير في الأسعار ونقص في المواد الأساسية والمحروقات، وسط لا مبالاة من قبل نظام الأسد المشغول في قصف المدنيين في إدلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى