محلية

ظهور جديد لـ”مخلوف” يدعو أنصاره اللجوء لدعاء غريب.. ما هي رسالته؟

خاص – شاهد
ظهر “رامي مخلوف” رجل الأعمال السوري ابن خال رأس النظام السوري “بشار الأسد” في تسجيل مصور وهو يدعو أنصاره للدعاء بنص غريب وطويل، مدة أربعين يوماً، تبدأ من منتصف الشهر الجاري، حيث انتهى نص الدعاء بعبارة: “وتقهر كل من ظلمنا”.

ومنذ الخلاف الذي نشب بينه وبين ابن عمته بشار الأسد، نهاية 2019، بدأت مملكة مخلوف المالية بالانهيار، ثم واجه رامي مخلوف عملية “سحب البساط من تحته” باللجوء إلى فيسبوك، والتدوين.

وكتب مخلوف نص دعاء ديني داعيا مؤيديه إلى ترديده من 15 كانون الثاني وحتى 40 يوما، في ظل تكهنات بأنه أراد إرسال رسالة إلى رئيس النظام السوري، الذي يتجهز لولوج انتخابات رئاسية منتصف العام الحالي، بأن لديه حاضنة شعبية لن تشارك في التصويت لبشار، طالما استمر الخلاف بينهما.

وقال رامي مخلوف خلال التسجيل الذي نشره على صفحته على فيسبوك إن “الجميع خاسر، من هذه الحرب السورية”، في مواجهة مباشرة مع بروبغندا النظام التي تتحدث عن وضع مستقر في “سورية المفيدة” المنتصرة على الإرهاب.

وبدأ الخلاف بين ابني الخال والعمة في العام 2019. وسيطرت “أسماء الأخرس” زوجة رئيس النظام السوري على شركات وجمعيات مخلوف الذي اعتبر بمثابة كبش فداء ضحي به في ليلة “من دون قمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى