سياسي محلي

رئيس الائتلاف الوطني يجتمع بوفد المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

رئيس الائتلاف الوطني يجتمع بوفد المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

عقد رئيس الائتلاف الوطني “نصر الحريري” اجتماعاً الثلاثاء، مع وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية ضم رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة “داود داود” ووممثل المنظمة في الائتلاف “عبد الأحد اسطيفو”.

ناقش الحضور الانتهاكات التي ترتكبها ميليشيات “PYD” بحق كافة مكونات المنطقة، وشددوا على ضرورة القيام بحملة دبلوماسية إقليمية ودولية لجذب الانتباه لما يحدث، والتأكيد على أن شرق الفرات جزء لا يتجزأ من سورية.

وتطرق المجتمعون إلى الأوضاع في رأس العين بريف الحسكة، وأكدوا على ضرورة تكثيف العمل من قبل الحكومة السورية المؤقتة لترتيب أوضاع المنطقة، وضمان الأمن والاستقرار فيها.

وركز اللقاء على الاستعدادات للمشاركة بأعمال الجلسة الثالثة من اللجنة الدستورية السورية في جنيف في 24 آب الحالي وفق جدول الأعمال المتفق عليه.

وأكد الحريري على دعم الائتلاف الوطني الكامل لممثلي هيئة التفاوض السورية في اللجنة الدستورية، معرباً عن أمله في تحقيق تقدم بأعمال اللجنة ومناقشة المضامين الدستورية.

ويأتي الاجتماع في سياق الاجتماعات الدورية التي يجريها الائتلاف الوطني من أجل تعزيز التواصل والتعاون والتنسيق مع كافة المكونات والهيئات والشخصيات الوطنية المنضوية ضمن الهيئة العامة للائتلاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى