محلي

الجيش الوطني يلقي القبض على خلية تابعة لقسد بمنطقة درع الفرات

الجيش الوطني يلقي القبض على خلية تابعة لقسد بمنطقة درع الفرات

 

خاص ـ شاهد

ألقى الجيش الوطني القبض، الأحد، على خلية إرهابية مرتبطة بقسد، كانت تستعد للقيام بأعمال إرهابية في المناطق المحررة بريف حلب.

وقال مصدر عسكري في لواء الشمال التابع للجيش الوطني لـ”شاهد”، تمكن الجهاز الأمني في لواء الشمال 111 من القبض على إرهابي تابع لخلية مرتبطة بقسد، وبحوزته كمية من المتفجرات موضوعة في حقيبة أطفال مدرسية، لدى اجتيازه نهر الساجور شرق حلب.

وأضاف أن الحقيبة تحتوي على كمية من مادة C4 شديدة الانفجار، بالإضافة لصواعق ومؤقتات وأجهزة حركة، للقيام بتعبئة العبوات الناسفة داخل الريف المحرر.

وأوضح أن التحقيقات مع الإرهابي أدت للوصول إلى كافة عناصر الخلية المرتبطة بقسد، وتم إلقاء القبض عليها.

ونوه إلى أهمية التعاون بين أهالي المنطقة المحاذية لمحور الاشتباكات مع الأجهزة الأمنية في الجيش الوطني، والذي أدى للتبليغ عن الإرهابي المرتبط بقسد وإلقاء القبض عليه، موجهاً الشكر خاصة لأهالي قرية التوخار الكبير بريف جرابلس شرق حلب.

وكان الجهاز الأمني في اللواء، رفع جاهزيته إلى أقصى درجة، في كافة القطاعات على ضفاف نهر الساجور، للحيلولة دون مرور أي مشتبه به أو أية عملية تهريب من مناطق سيطرة إرهابيي قسد شرق حلب.

وتواصل قوات الجيش الوطني بمساندة القوات التركية عملياتها الأمنية في المنطقة المحررة من الإرهاب بريف حلب، لتوفير بيئة استقرار آمنة للمدنيين.

تحرير: حبيبة العمري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: