محليسياسي

اجتماع بين الائتلاف الوطني والهيئة السياسية في إدلب

اجتماع بين الائتلاف الوطني والهيئة السياسية في إدلب

 

اجتمع الائتلاف الوطني السوري مع أعضاء الهيئة السياسية في إدلب، الثلاثاء، لمناقشة واقع المحافظة في ظل مواصلة النظام ارتكاب الخروقات والجرائم بحق المدنيين.

وذكر موقع الائتلاف الوطني السوري، أن رئيس الائتلاف “نصر الحريري” تحدث خلال الاجتماع حول آخر المستجدات الميدانية والسياسية، وأشاد بدور الجيش الوطني السوري والجبهة الوطنية للتحرير في ردع محاولات قوات النظام والميليشيات المقاتلة معه في التقدم.

وأشاد الحريري “بالدور التركي الهام في تثبيت اتفاق وقف إطلاق النار، والمحافظة على المناطق المحررة، ودعم مطالب الشعب السوري بتحقيق الحرية والكرامة”.

وأشار إلى تأكيد الحريري على “الصمود التاريخي لإدلب”، بسبب “إرادة الثوار فيها على جميع النواحي السياسية والمدنية والعسكرية، ولفت إلى أن خير من يمثلها هم أهلها، وتحدث عن تمثيل المدينة في الائتلاف الوطني، معتبراً ذلك من أهم القضايا التي تحتاج إلى معالجة وحل في الفترة القادمة”.

وبحسب الموقع حضر الاجتماع كل من نائب الرئيس ربا حبوش، وأعضاء الهيئة العامة محمد الدغيم وعدنان رحمون وأحمد طعمة، فيما حضر من الهيئة السياسية في إدلب كل من عاطف زريق، محمد سلامة، محمود حبيب، رافع رحمون، رئيفة سميح، مأمون السيد عيسى، فطين الحسن، علي عبد المجيد، أحمد خضرو، حميدة جيفو، رزان الحسين، ورضوان الأطرش.

ويعمل الائتلاف الوطني على زيادة التواصل مع مختلف المؤسسات الثورية السورية، وتعزيز التعاون والتنسيق، ومواجهة كافة التحديات والاستحقاقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: