محلي

إعلامية موالية للنظام تفضح مُصدَّري المخدرات إلى أوربا بالأسماء

فضحت الإعلامية “فاطمة علي سلمان”، نظامها بتأكيدها أن النظام هو من يوزع المخدرات على موانئ العالم انطلاقاً من ميناء اللاذقية.

وقالت “سلمان” في منشور لها على فيسبوك، قبل يومين، “مرفأ اللاذقية يغرق مرافئ دول العالم بجميع أنواع المخدرات عناوين الصحف الأوروبية اليوم”.

وأضافت “قبل شهرين باخرة تجارية سورية رست بميناء إيطالي عثر على أكثر من 14 طن من الحبوب المخدرة كبتاغون وذكرت الشرطة الإيطالية أن داعش هو الذي أرسلها من سوريا الى إيطاليا، بس إيطاليا يمكن ما بتعرف أنو بصحراء تدمر ما في مينا أو احتمال قصدها على دواعش الداخل كمان”

وتابعت “سلمان”، “وقالت وزارة الداخلية الرومانية في بيان، الأربعاء إن الشحنة التي وصلت إلى رومانيا من ميناء “اللاذقية” تضمّنت 1480 كيلوغرامًا من الحشيش، و751 كيلوغرامًا من حبوب “الكبتاغون” المخدرة (أكثر من أربعة ملايين قرص مخدر)، بقيمة تقدّر بنحو 60 مليون يورو”.

وختمت برسالة ساخرة وجهتها إلى تاجر المخدرات اللبناني المقرب من “حزب الله” نوح زعيتر وتاجر المخدرات وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد، ” شكرا نوح زعيتر .. شكراً يا وسيم أبو بشار .. شكراً علي أبو قسورة”، مضيفةً ” فضحتونا الله يفضحكن”.

وتتحدث تقارير إعلامية مؤخراً بشكل مستمر عن شحنات من الحبوب المخدرة التي مصدرها معابر النظام البرية والبحرية إلى دول الجوار والعالم، دون أن يضع العالم إصبعه على الحقيقة في أن الأموال التي يجنيها النظام من تلك التجارة تستخدم لقتل الشعب السوري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: